2010-11-03

...إختنـــــــاق

إلى من يريد العبث مع قدريته
إلى من يريد إختراق الأفق او التوهان فى ظلمه نفق
... ليتبعنـــــــــــــــى
وإلى من لا يريد إستنشاق رائحه موت كلماتى فلا تتكبد عناء القراءه أو المتابعه
....لترحـــــــــــــــــــل
هناك شىء فى نفسى يخنقنى
هناك ظلمه تفزعنى
حين أراك فى مرآتى لم تعد تخلقنى
فتترقرق عيونى بلون الدم القانى
فوجودك داخلى يؤجج حرمانى
ما عاد شىء يغرى شرودى
ما عاد الجنون يحيى ورودى
ما عاد سوى الكفر بالأشياء يرفض للكون سجودى
الأفق اصبح عميق .. عميق
والأسفل سحيق .. سحيق
والبحر صار غريق
كل هذا البعد يحيل سكونى حريق
وكل هذا البطىء يدفعنى للركوض
فرار يملؤنى جمود
لم تعد عيونى تؤمن بقدريه الوجود
ربما جسد يرقص لكن حتما ً روحى فى رقود
أسير فى موكب عزاء روحى بتابوت أصم
أصرخ دون ألم
أثرثر فى موكب موتى وأهذى
فلا أحد سوف يفهم لغتى ولا رفات الروح تؤذى
ســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــواى
يا آخر عالمى اسمع رجع صداى
ألمس جدرانك وأشعر ببرد وظلام
انظر لكنهت ذاتك فلا ارى سوى حطام
فأسقط فى اعماقى حزنا ً علينا
فكيف سنلملم بقايا قلبينا
ترانى سأصلح ماضينا
أم صار بلوغ حد السماء أيسر من هدم السد
أصرت أكره ضعفى لهذا الحد
كم كنت اسير فأسمع تحدث الجدران
كنت اشم الدفىء فى رائحه النيران
كنت أرسم للبحر عيون وشفاه
كنت اقبل ارصفه شوارعى وأرسم للطريق خطاه
ما كنت سوى كائن أعشق وحدتى فى الحياه
فأصبحت وحدتى تعشقنى وتتلبس بى وتزفر الآآآه

2 comments:

Anonymous said...

اللهم لا اله الا أنت سبحانك انى كنت من الظالمين
______________

ما ارق الضعف الأنسانى ما اروعه و ما اعذب صدق تعبيراته و لكن الى من ؟؟؟ فليكن دوما اللجوء الى الله

تحياتى لروهة كلماتك رغم حزنها

همس الليل said...

Anonymous
------------
ممممم
صدقت
فمن لنا سواه
لا إله إلا أنت سبحانك إنى كنت من الظالمين
اللهم إنى ظلمت نفسى ظلما عظيما
اقولها دائما حينما يعترينى ألم الذنب

شكرا لك على تذكيرى شكرا لمرورك